برنامج يسهل ﻋﻠﻴﻚ عناء اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الحاسوب

اداة اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الجهاز

- اداة اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الجهاز -

اليوم سوف اقدم لكم برنامج في غاية الاهمية ولا غنى عنها لؤلائك الذين يمتلكون انواع كثيرة من الملفات وغيرهم فالبرنامج مهم جدا في مجاله والوظيفة التي يقوم بها مهمة للغاية فماذا لو انك قمت بحفظ ملف او مقطع صوتي او فيديو او برنامج او غيرها من انواع الملفات المختلفة وماذا لو انك نسيت اين وضعت ذلك الملف ولا تدري هل قمته بمسحه ؟ ام هو موجود على الجهاز ؟ وان كان موجودا فاين هو ؟؟ بالطبع الكثير من الاسئلة التي تشغل بالك والتي تحتاج الى اجابة سوف اقول لك باني لدي الاجابة على جميع تلك الاسئلة التي تشغل بالك باذن الله فقط من خلال تحميلك لهذا البرنامج الذي هو موضوع درسنا لهذا اليوم انه برنامج Keypirinha برنامج خفيف الحجم وصغير للغاية مقارنة بتلك المهام التي يقوم بها اذا لا اطيل عليكم وننتقل مباشرة الى شرح البرنامج وطريقة استخدامه .

- طريقة استخدام البرنامج -

- كل ما عليك هو تحميل البرنامج من الرابط اسفل المقالة ومن ثم فك الضغط من عليه وفتح البرنامج فالبرنامج لا يحتاج منك الى عملية تنصيب على الجهاز اي انه برنامج محمول وخفيف وهذا ما يميزه اذا انه لن يستهلك شيئ من موارد الجهاز .
اداة اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الجهاز

- بعد فتح البرنامج سوف يظهر لك بالون الاخضر بجوار الساعة اضغط عليه ليفتح لك مربع البحث مباشرة .
اداة اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الجهاز

- الان بامكانك كتابة ما تبحث عنه داخل مربع البحث ليتم فتحه لك مباشرة على سطح المكتب وهكذا يمكنك البحث عن اي شي يتوفر على جهازك وسوف يجلبه لك البرنامج بسرعة البرق .
اداة اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ و اﻟﻤﻠﻔﺎت داﺧﻞ الجهاز


- تحميل الاداة -

لتحميل البرنامج لنظام 32 Bit
http://hulkload.com/ckp6czd58f88

لتحميل البرنامج لنظام 64 Bit
http://hulkload.com/cod13czt3m2i
https://allgaid.blogspot.com/b/post-preview?token=0-VNtl4BAAA.GmgHOlI50JIP3xWDarOsOCU3dc88fp6XBqrzHWgZNzBpGZmhQFT_V46Mks7IGnoLg-PfgdCrR6snKMJcOW3B_g.vk9nvC4C2x93ElF-1h8YqQ&postId=4382474886443497436&type=PAGE


- ان كان الموضوع قد نال اعجابك يمكنك مشاركته لتعم الفائدة -
شكرا لك ولمرورك