كود خطير وسري لاصلاح بطارية هاتفك

كود خطير وسري لاصلاح بطارية هاتفك


 بسم الله
والصلاة والسلام على رسول الله كما تعلمون جميعكم هواتف الاندرويد اصبحت منتشرة بكثرة في ايدي المستعملين والكثير منهم يواجه مشكل انتهاء شحن بطارية الهاتف بسرعه ،،، ومشكلة اخرى تسب الكثير من الازعاج لمستخدمي تللك الهواتف ؛ وهي مشكلة انطفاء الهاتف عند وصول نسبة الشحن الى 10% و اقل من ذلك او حتى اكثر !، والسبب هو ان البطارية تقوم بتخزين نسبة معينه من الشحن وتوهمك نسبة الشحن بان البطارية تمت الشحن بالكامل ! ويكون هناك نسبة كبيرة من الشحن هي عبارة عن شحن وهمي قد يكون نصف شحن البطارية عبارة عن شحن وهمي !!!! وهذا ما احاول حله في موضوعنا اليوم في مدونة القائد فتابعوا معي الخطوات ...

 الــــــخطوات ـــــ
اولا. يجب ان تكون نسبة شحن البطارية 15% على الاقل والا تقل عن هذه النسبة .
ثانيا. نذهب الى قائمة الاتصال ونقوم بكتابة (*#0228#) (نجمة* شباك # صفر اثنان اثنان ثمانية شباك #) فتفتح معنا حالة البطارية وتتضمن معلومات كاملة عن البطارية مثل نسبة الشحن وغيرها , كما في الصورة التالية.
كود خطير وسري لاصلاح بطارية هاتفك

ثالثا. نضغط اسفل القائمة على كلمة QULCK START  و بعدها اضغط على ok سوف تتنطفا الشاشة وتفتح لوحدها ان لم تفتح الشاشة لوحدها افتح الشاشة بنفسك ستلاحظ ان نسبة الشحن انخفضت انخفاض كبير مما كانت عليه سابقا وان لم تنخفض النسبة اضغط مرة اخرى على كلمة وسوف تنخفض ان شاء الله .
رابعا. بعدها تقوم باخراج بطارية الهاتف منه لمدة ربع ساعة ثم تعيد تركيب البطارية ولا تقم بفتح الهتف بل ضعه في الشحن حتى يكتمل الشحن ولا تحركه من الشحن حتى تمتلا البطارية تماما 100% بعده افتح الهاتف واستمله وسوف تلاحظ تغير ملحوظ على اداء البطارية ان شاء الله تعالى .

والى شرح جديد استودعكم الله .

- ان كان الموضوع قد نال اعجابك يمكنك مشاركتة لتعم الفائدة -
شكرا لك ولمرورك